منتديات متوسطة كعب بن مالك بونوغة
اهلا وسهلا بك اخي ..اختي نرحب بك ونسعد كثيرا لانظمامك الى عائلتنا لتكون واحد منا وتجمعنا المحبة والاخاء
اهلا وسهلا بك اخي ..اختي نرحب بك ونسعد كثيرا لانظمامك الى عائلتنا لتكون واحد منا وتجمعنا المحبة والاخاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تعليمي ترفيهي ابداعي عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حديقة الحروف و الأرقام اكثر من رائع
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالخميس مارس 21, 2013 8:21 pm من طرف سماح

» دروس و تمارين و مواضيع مع الحلول في العلوم الفيزيائية
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالجمعة مارس 16, 2012 12:30 pm من طرف المدير

» اختبارات السنة الثانية متوسط الرياضيات
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالجمعة مارس 16, 2012 12:27 pm من طرف المدير

» هل لي من ترحيب
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 8:36 pm من طرف المدير

» عد ل5 وارمي عضو في البحر
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 8:24 pm من طرف المدير

» قائمة الطلاب............
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 12:36 pm من طرف صهيب

» وثيقة مناهج التعليم المتوسط بها تخفيف ودمج وحذف للدروس، كما بها توازيع لكل المواد
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2011 7:51 pm من طرف هيفاء

» التوازيع السنوية للسنوات 1-2-3-4 في اللغة العربية
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2011 7:39 pm من طرف هيفاء

» مذكرات اللغة العربية والتربية الإسلامية لكل مستويات التعليم المتوسط
نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2011 7:35 pm من طرف هيفاء

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

نكت جزائرية مئة بالمئة

كاتب الموضوعرسالة
سماح

سماح

نكت جزائرية مئة بالمئة Empty
مُساهمةموضوع: نكت جزائرية مئة بالمئة   نكت جزائرية مئة بالمئة Icon_minitimeالخميس سبتمبر 01, 2011 11:02 am

1_في واحد رفع قضية طاحت علية

2_واحد غبي حلق شنبة راح عند اهلة قال تصدقون ماعرفتكم

4_في بدوي يبغى يتطور شرب القهوة بالمصاص

5_محشش وسكران مسكت بهم على تقليد دورية جا المحشش يقول ويوي ويوي وقام السكران يقول احمر ازرق احمر ازرق

6_في واحد مجنون بلي ستيشن لما مات ابوة كتب على قبرة game over

9_فية وحدة قرت جواز رجلها لقت المهنة رجل اعمال قامت مسحتها وكتبت رجل نورة

10_مدرس سال طالب قاله كم عمر ابوك قال مدري بس هو عندنا من زمان

11_ مرة ولد حكى لابوه بابا حكالو ابوه نعم حكى الولد اليوم يا بابا انا الوحيد اللي جاوبت على سؤال الاستاذ فقال الاب طيب منيح بس شو هو السؤال قال الولد السؤال هو من الذي لم يحل الواجب

, * 12_مرة استاذ قال للطالب اعرب لي جملة ضرب الطفل الصرصور قال الطالب ضرب : فعل اجرام الطفل: ابن حرام الصرصور: مفعول مفعوص وعلامة فعصه الضربة القاسية على راسه .

13_* مرة استاذ سال التلاميذ 1+1 كم تساوي قال الكسول 2 قال له الاستاذ احسنت واعطاه حبتين شوكولاتة فقال الكسول يا ريتني حكيت عشرة.

14_ واحد بنا بيته بشكل دائري علشان زوجته لا تقوله حابسني بين أربع حيطان.

*15_ واحد يحب الهدوء اشترى شريط كاسيت فارغ .

*16_ خروف يسأل خروف: مر عيدين وما ذبحوك ليش؟ قال:مسجل بشهادة الميلاد حمار .

*17_ مرة واحد طلعت براسه فكرة صار يسقيها كل يوم

18_قالك زوج تزوجوا جابوا طفل ما عندوش يدين ،سماوه debardeur

19_قالك جماعة حابسين يلعبوا في لوتوروت lautoroute تفاهموا اللي تقيسوا الطونوبيل زوج خطرات يخرج

20_قالك واحد زاطل قال لصاحبوا كاين حاجة وحدة في هذا الدنيا برك اللي راهي مدوختني قالوا صاحبوا وش هي قالوا الحمار الوحشي بيض ومخطط بالاسود ولا اسود ومخطط بالابيض

21_قالك جزايري راح لليابان عند صاحبوا خرجو يحوسوا ونهار كامل وهما يمشيوا الجزايري عيا وقعد يريح طول وهو قاعد الياباني تقلق وقالوا honda honda يعني ازرب الجزايري ما فهموش بصح شاف معاه وقالوا toyota toyota يعني بلعقل

22_قالك جزايري قاعد مع واحد ماريكاني في قهوة وحاطين زوج قهاوي المريكاني حب يستهزى بالجزايري وقالوا حاب نسقسيك وش كاين بين الجزايري والحمار الجزايري خزر معاه وقالوا كاين طابلة

23_قالك وحدالامير كان عندو فيل هذاك الفيل فسد الزرع نتع الفلاحين ديما يفسد وهما ماقدرو يقولوا والوا للامير يخافوا منوا، واحد النهار جا واحد كوراج ما يخافش قالهم انا نهدر مع الامير بصح بشرط تروحوا معايا وكي نبدا نهدر انا لازم تهدروا معايا قالولوا خلاص تفاهمنا.

24_كي دخلوا للامير وقف هذاك الكوراج هو اللول والفلاحين موراه. قالوا ياسيدي الامير الفيل نتاعك وسكت يستننى في الناس يهدروا زاد عاود قالوا يا سيدي الامير الفيل نتاعك وسكت الناس ما حبوش يهدرو شاف معاه الامير وقالوا اهدر وش بيه الفيل نتاعي قالوا يا سيدي الامير الفيل نتاعك لازمتلو فيلة

25_قالك واحد حياتوا كامل وهو ياكل في اللوبيا وكي يجي ياكل ما يقولش بسم الله الشيطان ياكل معاه واحد النهار جاء راح يبدا الماكلة خرجلوا الشيطان وقالوا يا صاحبي نتا قع ما تقولش بسم الله

26_قالك واحد يقرى في الجرنان ضربتو مرتو بمقلة قالها وش بيك قاتلوا لقيت ورقة في جيبك مكتوب فيها سوسو شكون هي قالها ربي يهديك سوسو اسم الحصان اللي نشجعوا صدقاتو وراحت سمانة من بعد عاودت ضرباتو بمقلة قالها يامرا يهديك ربي وش كاين قاتلوا الحصان نتاعك عيطلك في التيليفون

اتمنى ان تنال اعجابكم و شكرا

نكت جزائرية مئة بالمئة
صفحة 1 من اصل 1